إبدأ رحلة التعلم
{{ returnSummery(timerCourseObj.targetName, 20) }}
{{ clientLocalTime(timerCourseObj.targetStart, null) | date: 'shortTime' }} - {{ returnSummery(timingName(), 10) }}
 فعالة

{{ toastdata[0] }}

الدعم الفني والتقني

اذا واجهتك أي مشكلة. فضلاً التواصل مع الرقم #### – او محادثة مباشرة واتس أب ## او عن طريق البريد الالكتروني الاتي: ####

المستفيدين من تقديم خدمات الدعم الفني

• مدربي المركز المسجلين بالمنصة الإلكترونية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
• جميع المتدربين المنضمين للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
• مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات الدعم الفني

البريد الالكتروني(Info@ibnroshd.sa) – الواتس أب() – الاتصال()
• من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 2 مساءاً
• من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 عصرا حتى 10 مساءاً وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

الخدمات المشمولة بالدعم الفني

• الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
• التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
• التأهيل اللازم للمستخدمين.
• تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية و متابعة حساب للمتدرب تقنياً.
• حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
• دخول المدرب للمنصة.
• استخراج شهادة المتدرب من المنصة التدريبية.